الفوركس البيرة الإعلانات مقابل الرجال
الأعمال التجارية الصغيرة التسويق للرجال مقابل. وتظهر دراسات النساء الرجال والنساء متجر بشكل مختلف. زوجين قتال الصورة من قبل ألين بنتون من فوتوليا You039ve سمعت كل بيفورمداشمن هم من المريخ والنساء من فينوس. لسنوات، سعى المديرون التنفيذيون للتسويق إلى تحسين أسواقهم المستهدفة من خلال زوايا الإعلان. الإعلانات التجارية البيرة تظهر النساء يرتدون قليلا موجهة نحو جمهور الذكور، والإعلانات الشوكولاته تظهر امرأة بليسفولي الانغماس نفسها. قد تؤثر الاختلافات الجوهرية بين الجنسين على كيفية التسوق، حتى لو كان الرجال والنساء يستنكرون القوالب النمطية ويطالبون بالمزيد من المساواة في التسويق. العلامة التجارية مقابل الأسعار وخلصت دراسة جامعة ماسي عام 2008 لأكثر من 200 المتسوقين التي أجراها الدكتور غورفيندر شيرجيل والطالبة ييين تشن أن النساء يهتمون أكثر مقارنة التسوق، وصيد المساومة والحصول على انخفاض الأسعار في مخازن منفذ. من ناحية أخرى، كان الرجال أكثر استعدادا للتسوق في المتاجر التقليدية للعثور على الأسماء التجارية المعروفة، بغض النظر عن السعر. العاطفة مقابل وظيفة تبحث النساء عن تجربة عاطفية، عن طريق اللمس عندما يتسوقون، وفقا ل جونيبر بارك، وكالة إعلانية في تورونتو. الرجال aren039t تبحث عن كلمات مثل كوتشكوت أو كوتسميليكوت في نسخة الإعلان، ولكن النساء تجد هذا النهج مدروس. لاستهداف النساء، يجب على المعلنين التفكير في كيفية استخدام النساء للمنتج بشكل مختلف. على سبيل المثال، مع كريم الحلاقة الجديد، لديهم أن تأخذ بعين الاعتبار أن النساء يحلقون في الحمام بينما الرجال عادة دون 039t. المنتج يجب أن يكون الصدأ واقية و زلة برهان والتأكيد على عنصر الترطيب. النساء يبحثون عن القرارات التي هي مقتبسة ل ريسورسكوت أو أن مساعدتهم على اخراج أفضل نسخة من أنفسهم. قوت النساء يريدون السلع التي تجعل أصدقائهم أكثر سعادة، والحصول على هذه المهمة بشكل أسرع وتوفير القليل من التشجيع على طول الطريق. العملي مقابل الفاخرة A مايو 2010 وجدت زيبريلتي شركة المسح أن الرجال والنساء مشتري المنازل تستجيب لمختلف كوتموست-هافيسكوت و كوتديل-بريكيرسكوت أثناء التسوق. وأظهر الاستقصاء أن نسبة أعلى من النساء أبلغن عن مساحة تخزين وساحة كبيرة كأولوية عالية، مقارنة بالرجال. أيضا، 60 في المئة من النساء (مقارنة مع 49 في المئة من الرجال) قالوا انهم سوف 039t النظر في منزل مع غرف نوم صغيرة. وكان الرجال يبحثون عن امتيازات مثل وجهة نظر كبيرة (44 في المائة مقابل 33 في المائة من النساء) وحمام فاخر (28 في المائة مقابل 23 في المائة من النساء) وغرف نوم للضيوف (70 في المائة مقابل 63 في المائة من النساء). بشكل عام، يتم إيقاف الرجال أكثر من الصور من الأثاث عفا عليها الزمن أو المناظر الطبيعية غير المستغلة في الصور على الانترنت. هم أكثر عرضة لإيقاف بسبب عدم وجود كبح الاستئناف عند النظر في شخص. المترو مقابل هيتيرو كوتن يتم تصويرها بطريقة بوفونيش، طبلية أو حساسة، الرجال المؤنث، ويقول إيرف فريدريك، رئيس تطوير العلامة التجارية ميلر لايت. حيث أن الجزء الأكبر في مكان ما في الوسط، وأولئك الرجال هم haven039t تم التحدث بها. إعلان شركة ليو بورنيت وردويد يقول أن مسح واحد وجدت 79 في المئة من الرجال لا تعترف أنفسهم في الإعلانات اليوم. الرجال يمكن أن تباع منتجات كوتوماين 0339s التقليدية مثل منتجات التجميل والمكانس الكهربائية إذا المعلنين تعزيز وظائف والهندسة واسم العلامة التجارية صورة، وذلك باستخدام الرجال الذين aren039t برلي بشكل مفرط أو المؤنث بشكل مفرط، ويقول ليو بورنيت. التفاصيل مقابل البساطة نيوروفوكس، وهي شركة متخصصة في تحديد الاختلافات في ردود التحفيز الدماغ من الرجال والنساء، ويقول هناك بعض الاختلافات الأساسية في الذكور والإناث. على سبيل المثال، العقول الأنثوية لديها صلات أقوى بين نصفي الكرة اليمنى واليسرى، وهذا يعني أن لغتهم وذاكرتهم هي على اتصال كبير جدا مع عواطفهم. ولدى النساء أيضا منطقة أكبر في الحصين، مما يترجم إلى استدعاء أفضل للمعلومات التفصيلية. الرجال لديهم القدرة المكانية متفوقة وعمليات حل المشكلة. عند التسويق للنساء، واستخدام الكثير من التفاصيل والعظة العاطفية. بالنسبة للرجال، يبقيه بسيطا، لكنه يظهر عناصر تصميم مهمة. دوس إكيس تطلق حملة الإعلان الشهيرة (HEIA. AS) حملة دوس إكيس التي أثارت ألف ميمس مرة أخرى وتتميز بشخصية جيمس بوند الجديدة. الإعلان عن العلامة التجارية البيرة المملوكة هاينكن يفتح في شريط دينغي. وهناك نقاط بارمان الشعرية في التلفزيون الذي يلعب الإعلان دوس دوس إكيس القديمة ويسأل العملاء يرتدون ملابس لا يصدق ما إذا كان يعتقد أن أي شخص سيكون من أي وقت مضى مثيرة للاهتمام كما الرجل ميزات الإعلان. قطع لمونتاج لدينا محطمة جديدة محطمة من مذاهب الكاراتيه تقطيع البطيخ، واسترجاع كرة القدم من بئر للرجال أصغر بكثير منه، ومطاردة مع خنزير صغير في ذراعيه و امرأة شقراء على يده، والناشئة من سفينة الفضاء في بدلة رواد فضاء. ولكن هناك شيء مختلف قليلا هذه المرة. في حين أن الإعلانات السابقة التي تضم الممثل الأقدم جوناثان غولدسميث كانت كلها مبالغ فيها، وقضبان مكلفة، وعشق النساء والسخرية، ويبدو أن هذا الإعلان الجديد يأخذ نفسه أكثر قليلا بجدية. الممثل الفرنسي وسيم أوغستين ليغراند يطمس خط فصل السخرية والطموح أكثر قليلا. هيس ليس جدك ملتوي. ربما نحن لا نريد أن نكون أكثر مثله. الإعلان أكثر من إعلان البيرة التقليدي عن الإعلان السابق. كما يبدو أنها تستهدف جيل الشباب من البيرة شرب، ناهيك عن وجود اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الإسبانية يسمح للعلامة التجارية لاستهداف جمهور أكثر ثقافية. في حديثه إلى أوسا توداي نونو تيليس، الرئيس التنفيذي للتسويق في هاينكن الولايات المتحدة الأمريكية (هيا)، عن ليغراندس الشاشة الشخصية، هيس أكثر الحيلة. (عملائنا) كانوا على استعداد فقط لرؤية الرجل الأكثر إثارة للاهتمام في حالات أكثر تحديا، في حالات أكثر المعاصرة. وذكرت الصحيفة أيضا أن جزءا من خطة التسويق الجديدة ينطوي على حملة سناب شات وأصبح الراعي الرسمي لكليات كرة القدم بلايوف. ملكة جمال في وقت سابق ميميتو. جوناثان غولدزميث هو الآن محرر فخري في True. Ink، مجلة مغامرة في الهواء الطلق.
Comments
Post a Comment